سيتي اندكس

May 03

سيتي اندكس

فقد ذكر مجلس المدارس المستقل ان 2150 طالبا روسيا كانوا يعيشون في مساكن داخلية في مدارس خاصة في بريطانيا العام 2013، ويدفعون رسوما معدلها 27 ألف �

Copy & paste HTML code in the box to your website.


سيتي اندكس

City Index Group is a broker providing online financial spread betting, FX, and CFD trading. It has been part of Gain Capital since October 2014. As well as Britain, it operates in Australia, China,…



فيديو سيتي اندكس

كيفية التداول مباشرة من الشارت في منصة أدفانتج تريدر شركة سيتي إندكس

مقالة عن سيتي اندكس

لندن - لندن التي تعتبر ملاذا آمنا للمليارديرات الروس، يمكن ان تخسر الكثير في حال فرض عقوبات دولية على روسيا بسبب الازمة في اوكرانيا، وهو ما يفسر حذر الحكومة البريطانية من فرض مثل تلك العقوبات.

وقد هدد الاتحاد الاوروبي والولايات المتحدة بفرض عقوبات اقتصادية على موسكو لتدخلها في اوكرانيا، ولكن وفيما وعدت لندن برد قوي، إلا انها مدركة تماما لعواقب ذلك.

يقول المحلل جوشوا ريموند، من شركة "سيتي اندكس"، ان "فرض عقوبات على روسيا يمكن ان يضر بلندن وبالتالي ببريطانيا، حيث ان لندن هي القلب النابض للاقتصاد البريطاني".

وأشار الى ان "كمية هائلة من الاصول الروسية موجودة في بريطانيا" سواء في البنوك أو في بورصة لندن او في العقارات.

ولذلك فقد اختار العديد من الاثرياء الروس العاصمة البريطانية وطنا جديدا لهم لدرجة انها اكتسبت لقب "لندنغراد".

وقد بلغ الغزو الروسي للعاصمة البريطانية الى درجة ان التلفزيون بث برنامج واقع تحت عنوان "قابل الروس"، تظهر فيه نساء خضعن لعمليات تجميل يتحدثن بلهجة سلافية قوية، وينفقن اموالهن بسخاء كبير في متاجر ومطاعم لندن.

ويبلغ عدد الشركات الروسية المدرجة في بورصة لندن نحو 70 شركة، من بينها شركات الطاقة العملاقة "غازبروم" و"روزنيفت" و"لوكاويل"، اضافة الى شركة تشغيل الهواتف "ميغافون" وشركة "سبيربانك"، اكبر مؤسسة ائتمانية روسية.

كما اشترى الروس منازل فاخرة في منطقتي كينسغتون وتشيلسي الراقيتين. واشترى رجل الاعمال الروسي رومان ابراموفيتش نادي فريق تشيلسي لكرة القدم.

ودلت دراسة، نشرتها مؤخرا شركة "بيتشكرافت كوربوريشن" للطائرات الخاصة، ان الروس انفقوا اكثر من 536 مليون جنيه استرليني (553 مليون يورو، 896 مليون دولار) على شراء 264 منزلا في لندن العام 2013، اي اكثر من اي اجانب اخرين.

وحذر ريموند انه "اذا تم تجميد هذه الارصدة ولم يعد الروس قادرين على شراء العقارات في لندن، ستختفي احدى العوامل الرئيسية لارتفاع اسعار العقارات في لندن، ما يهدد اسعار العقارات في هذه المدينة"، وبالتالي الانتعاش الاقتصادي البريطاني الهش.

ويعيش بعض الروس المتواجدين في لندن في المنفى بسبب خلافات مع الرئيس فلاديمير بوتين. ولكن غالبيتهم من الراغبين في استثمار ثرواتهم وانفاقها في متاجر كبار مصممي الازياء في شارع بوند وشارع نايتسبريدج.

كما أن الروس يسهمون في الاقتصاد البريطاني بدفعهم رسوما مرتفعة للدراسة في عدد من افضل المدارس البريطانية.

فقد ذكر مجلس المدارس المستقل ان 2150 طالبا روسيا كانوا يعيشون في مساكن داخلية في مدارس خاصة في بريطانيا العام 2013، ويدفعون رسوما معدلها 27 ألف �

Source: http://www.middle-east-online.com/?id=172387


مزيد من المعلومات حول سيتي اندكس سيتي اندكس