خطوط

May 18

خطوط

Episode 1 - Khotot Hamraa Series / الحلقة الأولى - مسلسل خطوط حمراء خطوط.

فيديو خطوط



خط القلب هو الخط الأوسط ، ويمثل كل ما يتعلق بالمسائل العاطفية والحب في حياتك ولديه الكثير من الأشكال التي تأخذ مدلولات �

The content of this page is under Creative Commons Attribution-ShareAlike license, and its design is based on that of aldusleaf.org which is under the same license.

3: ضبط ﻓﻲ مواضع التشكيل ورسم السن الوسطي والنقاط.



مزيد من المعلومات حول خطوط

في المقال السابق تعرفنا عن علاقة شكل الكف ، وأوضاع الاصابع ، واطراف الاصابع ، والاظافر ، والبصمات وما تعنيه بقراءة الكف و نأتي الآن الى الأهم في قراءة الكف، وهي خطوط اليد في كفنا.

خطوط اليد تعتبر كسجلات تدون أحداث حياتنا وتوحي بالحصيلة الممكنة لأعمالنا وقراراتنا من خلال مجريات الحياة التي نعيشها. ومن المحتمل أن تتغير خطوط ايدينا وفق القرارت الواعية التي نتخذها.

يطول الشرح عن كل خط من خطوط الكف، ولذلك سيكون الشرح على شكل حلقات متتابعة ليتسنى لنا ايصال الفكرة بشكل مبسط وشامل في نفس الوقت . عادةً ما نجد في الخطوط بعض الشوائب والتقاطعات الصغيرة، فلكل شكل من هذه التقاطعات يرمز لأمر ما، فلو كان الخط قوي ولا يقطعه شيء، فهذا يدل على أن طريقك واضح وسالك، اما اذا كانت هنالك علامات ترافق الخط اشبه بالحواجز، فهي قد تدل على عقبات أو صعوبات تمر في حياتك.

وعلى سبيل المثال:

عندما يقطع الخط الشكل X فهذا يدل على امور ستتعارض معك. وعندما يقط الخط الشكل * كالنجمة فهو يعني انك ستمر في حالة تكثيف للقوى. بينما حينما يقطعه شكل اشبه بالجزيرة فهو يدل على ضعف المقاومة في لحظات من حياتك وهكذا …

ولنبدأ الآن مع الخطوط، وسنتعرف من خلالها على مثل هذه الأمور:

يعتقد البعض بأن خط الحياة يرمز الى طول العمر، وهذه الفكرة خاطئة يحملها الكثير من الناس ولكن حقيقة خط الحياة هي انه يكشف نوعية حياتك، وليس طولها أو قصرها كما يظن الناس، فهو يمثل سجلاً لصحتك الجسدية والنفسية، ويعتبر مقياس لحيويتك ومستوى طاقتك البدنية، وذلك بحسب شكل المسار الذي يتخذه حول الابهام.

وهو الخط الذي يظهر قدرك وأحداث ومجريات في حياتك وبعكس الاعتقاد الشائع الخاطئ الذي يقول أن طول أو قصر هذا الخط يؤثر على طول أو قصر عمر الإنسان لكن لأشكاله المختلفة معاني مختلفة .

1.إذا  كان خط حياتك قريب جدا من الإبهام، فهذا يعني أن لديك طاقة منخفضة وغالبا ما تكون متعباً. 2.الخط المتعرج يدل على أن لديك الكثير من الطاقة. 3.إذا كان خط الحياة في يدك يميل  في نصف دائرة، فأنت صاحب شخصية قوية وحماسية. 4. اذا كان خط الحياة مستمر بسهول وقريب من حافة اليد ،فلا بد أن تكون حذرا في علاقاتك. 5.خط الحياة العميق  والطويل  يظهرحيوية داخلية خاصة بك. 6.في حين أن خط الحياة قصير وسطحي يعني يتم التلاعب لك بسهولة من قبل الآخرين. 7.إذا كان هناك دائرة في خط حياتك، فغالباً ما  يدل على أنه من المحتمل أن تتعرض لحادث أو تصاب بكسور أو جروح. 8.إذا لاحظت كسر في خط الحياة فذلك يظهر تغييرات كبيرة في نمط الحياة.

خط القلب هو الخط الأوسط ، ويمثل كل ما يتعلق بالمسائل العاطفية والحب في حياتك ولديه الكثير من الأشكال التي تأخذ مدلولات �

Source: http://www.arabhaz.com/Articles/2-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%88%D8%B1-%D8%AA%D8%B9%D9%84%D9%85-%D8%A8%D8%A8%D8%B3%D8%A7%D8%B7%D8%A9-%D9%83%D9%8A%D9%81-%D8%AA%D9%82%D8%B1%D8%A3-%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%81-%D8%B9%D9%86-%D8%B7%D8%B1/


خطوطخطوط