المتاجرة بالعملات

Apr 18

المتاجرة بالعملات

كيف تربح من العملات - مقدمة عن تجارة العملات المتاجرة بالعملات.

فيديو المتاجرة بالعملات



محتويات الدورة بالتفصيل:

12Trader تسهل عملية الاستفادة من فرص التداول عند ع�



مزيد من المعلومات حول المتاجرة بالعملات

وصف الدورة

يعتبرتداول الفوركس منافسة جدية بين طرفين حيث هناك دائماً فائز وخاسر. لتنجح في تداول سوق الفوركس يجب أن يكون لديك ميزة. أونلاين تريدينغ أكاديمي تساعدك على امتلاك تلك الميزة من خلال استراتيجية توقيت سوق التداول وهي استراتيجية حائزة على جوائز عدة تعتمد على تحديد نقاط تحول السوق وتحركاته القوية بدرجة عالية من الدقة. إن دورة متداول الفوركس المحترف تعلم اكتساب هذه الميزة عبر الجمع بين دروس نظرية معدة خصيصاً لتطوير المهارات وبين تدريب عملي على التداول الحي في اسواق الفوركس خلال ثمانية أيام تدريبيه. ما ستتعلمه في هذه الدورة لا يمكن إيجاده في أي مكان آخر أو قراءته في أي كتاب.

لماذا نتداول أسواق الفوركس؟

الرافعة المالية (ليفيريدج) – بإمكان متداولي الفوركس أن يبدأوا بالتداول برأس مال أصغر بكثير مما هو مطلوب للتداول في سوق الأسهم.

الوقت – بإمكان متداولي الفوركس التداول عندما يكون لديهم وقت. يفتح سوق الفوركس 24 ساعة 5 ½ أيام في الأسبوع. يتم التداول في كافة المناطق الزمنية في العالم، ويمكن أن يكون عمل بدوام جزئي أو دوام كامل.

الفرصة – أهم سبب للتداول في أسواق الفوركس هو أنها ذات اتجاهات دائمة التحرك وتوجد دائماً فرصة للتداول. لا تتحرك كل أسواق العملات في الاتجاه ذاته، وهذا يؤمن فرص تداول مختلفة وغير مترابطة. بإمكان متداولي الفوركس أن يستفيدوا من الأسواق الصاعدة والهابطة عند الدخول في وضعية شراء (لونغ) أو وضعية بيع (شورت).

استراتيجية أونلاين تريدينغ أكاديمي - استراتيجية أونلاين تريدينغ أكاديمي الفريدة تحدد مستويات الأسعار حيث البنوك والمؤسسات المالية الكبرى تشتري وتبيع. كون تداول العملات مهيمن عليه من قبل البنوك العالمية الكبرى التي تسبب حركات السوق القوية، فمعرفة مستويات الاسعار عندما تقوم البنوك بالشراء والبيع تشكّل معلومات رئيسية واساسية للمتداول الفردي.

تم إعداد هذه الدورة للطلاب من جميع مستويات الخبرة والراغبين جدّيا في أن يصبحوا متداولي فوركس محترفين.

المتطلبات قبل حضور الدورة:

جلسة توجيه الطالب على الإنترنت، وجلسة التوجيه لمنصة التداول هما المتطلبات المحبذ توفرهما قبل حضور الدورة. خبرة التداول غير ضرورية.

فهم واستيعاب استراتيجية أونلاين تريدينغ أكاديمي الأساسية والتي هي بإنتظار اكتمال تسجيل براءة الاختراع، وتعلم كيفية تنفيذها في أسواق الفوركس من أجل تحقيق المدخول اليومي والثروة على المدى البعيد.

محتويات الدورة بالتفصيل:

Source: http://www.tradingacademy.com/dubai/arabic/professional-forex-trader.aspx


المتاجرة بالعملاتالمتاجرة بالعملات