النفسيه

Jun 04

النفسيه

نحن فى الرخاوى نوفر مدى متنوعاً من العلاجات والمساعدات, من الاهتمام الطبى المتخصص، للمساندة والمواكبة النفسية الراعية،&

إن الصرع مرض مزمن ينتاب المخ فيؤدي إلى تشنجات تختلف حدة وشدة، ويؤدي إلى اختلاجات تصيب الحواس، ويؤدي إلى اضطرابات نفسية، واضطرابات عقلية. والصرع مرض يغلب انتشاره بين الناس وينقسم إلى مجموعتين رئيسيتين هما: 1 ـ الصرع الحقيقي وكان يدعى من قبل الصرع الأساسي. 2 ـ الصرع العرضي. والصرع العرضي ينجم عنه عادة نوع واحد فقط من أعراض الصرع الرئيسي ألا وهو لزمة تشنجية مصحوبة بأعراض موضعية. واللزمة في هذا النوع من الصرع هي أحد أعراض الخلل والعطب الرخّي الكدمي الذي يصيب المخ، وقد يتمثل بورم، أو ينجم عن سفلس، أو ينشأ عن تسمم، وفي هذا النوع من الصرع تكون حالات الشذوذ النفسي، أقل ظهوراً مما هي عليه عادة في حالة الصرع الحقيقي، حيث تكون اللزمات في هذه الحالة أقل تردداً وأدنى تكرراً، فهي لا تحصل إلا مرة ف


النفسيه

والتي تفجر فيك ينابيع القوة والقدرات الشخصية وهناك حالات معوقة مثل الإرتباك والخوف والإكتئاب والقلق والحزن والإحباط التي تجعلك لا حول لك ولا قوة



فيديو النفسيه

بلقيس - النفسية محتاجة (حصرياً) | من ألبوم اراهنكم 2017

مقالة عن النفسيه

موقع مستشفى الرخاوى

عندما سألناه عما ينبغى أن نقدم به أنفسنا (مستشفى الرخاوى للصحة النفسية وعلاج الادمان) فى هذا الموقع، أجاب الدكتور محمد الرخاوى:

" من الصعب علينا أن نشعر أننا مضطرين فى موقع مستشفى الرخاوى لـ (علاج الادمان والصحة النفسية) أن نعرف بأنفسنا وبفلسفتنا العلاجية وما تتميز به، أو أن نتحدث عن الريادة والتفوق، وهذا ليس من باب الغرور أو التعالى، بل لأنه يصعب علينا مضاهاة محتويات موقع المكتبة الإلكترونية الكامل للمؤسس أ.د. يحيى الرخاوى،  نظراً لتنوعه وعمقه وشموله، لذا فلا يمكننا إلا أن ننتمى له؛ فنحيل إليه الراغبين فى المعرفة والاطلاع". لذلك ننصح من يرغب من زوار الموقع فى مزيد من التعرف على فلسفتنا العلاجية، وتاريخنا العلمى أن يقوم بزيارة لذلك الموقع الأرشيفي هائل الحجم (والذى يجرى حاليا تحديث نسخة متطورة له أيضا).

أما هنا، فى هذا الموقع، فنحن نعرف بخدماتنا تسهيلا لوصولكم إلينا وتيسيراً عليكم للاستفادة منها، مع نبذات تعريفية بسيطة تيسيراً للتواصل ولإعطائكم فكرة مبدئية عن المكان الأفضل الذى يمكنك أن تجد فيه ما تبحث عنه سواء علاج الادمان او الصحة النفسية والمساعدة. فمع أكثر من 42 عاماً (تأسس مستشفى الرخاوى عام 1973م.) من الخبرة فى العلاج والتدريب والبحث فى كافة مجالات الأمراض النفسية / وعلاج الإدمان / ومشكلات الشباب والمراهقة / ومشكلات الطفولة أيضاً, نستطيع أن نثق أننا نوفر خدمات، شاملة ومتنوعة لا يستطيعها غيرنا, تقوم بها فرق متعددة من المؤهلين المحبين لعملهم ولمن يعملون معهم ومن أجلهم, وفي جميع الأقسام، سواء تطلب الأمر الإقامة بالمستشفى، أو السياحة العلاجية، أو على مستوى العيادات الخارجية والمراكز النهارية المتخصصة.

 ومن خلال الأقسام والتخصصات المتنوعة والمتكاملة معاً؛ نتغلب على مصاعب الطيف الواسع للأمراض النفسية، سواء كانت مشكلات نفسية أو اجتماعية أو تربوية (للأبناء والبنات)، وحتى الأمراض النفسية التى يمكن علاجها باستخدام الأدوية والعلاجات الجمعية والفردية المتنوعة على مستوى العيادة دون دخول المستشفى (لأنواع المشكلات والأمراض وعلاجاتها اضغط هنا).

لذا فسواء كنت تبحث عن علاج لنفسك، أو لمن تحب وترعى, من الإدمان أو من أى اضطراب نفسى أو جنسى أو علاقاتى أو تربوى, فسوف نوفر لك مناخاً عائليأ آمناً, سواء تطلب الأمر مجرد زيارة لعيادة خارجية, أو تطلب الإقامة فى مستشفانا لبعض الوقت, يمكنك دائماً أن تتصل بنا 24/7 للمساعدة الفورية، وفي سرية تامة عبر جميع مراحل العلاج والمتابعة.

نحن فى الرخاوى نوفر مدى متنوعاً من العلاجات والمساعدات, من الاهتمام الطبى المتخصص، للمساندة والمواكبة النفسية الراعية،&

Source: http://rakhawyhospital.org/


مزيد من المعلومات حول النفسيه binary option brokers read more