حساب الايام بين تاريخين

Jun 05

حساب الايام بين تاريخين

واسمحوا لي أن أهديكم كتاب ( آلة الزمن ) الذي قمت باصداره على نفقتي الخاصة رغم امكاناتي المتواض&

دالات إدارة قواعد البيانات و القوائم DAVERAGE إرجاع متوسط إدخالات قاعدة البيانات المحددة بما يوافق الشروط التي تحددها DCOUNT حساب الخلايا التي تحتوي على أرقام في قاعدة البيانات تطابق الشروط التي تحددها تعتبر وسيطة الحقل اختيارية في حالة حذف الحقل تحس�


حساب الايام بين تاريخين

المصدر : اتعلم اونلاين



فيديو حساب الايام بين تاريخين

عملية الطرح بين تاريخين وحساب الفرق بالايام او الساعات او الدقائق او الثوانى الخ

مقالة عن حساب الايام بين تاريخين

AE-Pictures            Articles            Common            Dictionary            Key-Words            Main            News            Questions

آلة الزمن الثانية

Second Real Time Machine

د. م أسامة السعداوي

شاهد كثيرا من الناس فيلما من أفلام الخيال العلمي .. هو فيلم آلة الزمن .. وفيه يتخيل المؤلف أنه صنع آلة أشبه بالسيارة يركبها شخص معين وتعود به في الزمن لمدة أقصاها مائتي عام ليعيش قصة وهمية من قصص الحب والدراما . إنه مجرد خيال لا واقع له .. والخيال لا يغني عن الواقع شيئا .

أما آلة الزمن الثانية .. فقد سماها العلماء .. آلة المهندس أسامة السعداوي .. نسبة لمخترعها العالم المصري الشهير والذي له باع طويل في مجال المخترعات الحديثة .. وهي آلة تعتمد أساسا على حساب توقيتات أحداث كسوف الشمس وخسوف القمر في التاريخ القديم وحتى آلاف السنوات بدون أي خطأ يذكر .. كما تعتمد على حساب موقع الشمس وموقع القمر بالإضافة إلى مواقع الكواكب والبروج الشمسية في التاريخ الماضي لآلاف السنوات بدقة بالغة .. وقد كان الدكتور أسامة السعداوي هو أول من نبـّـه العالم كله لأهمية أحداث وتوقيتات الكسوف و الخسوف على الإنسان والبيئة والأرض من خلال عشرات العروض التليفزيونية في القناة الخامسة المصرية بدءا من عام 1991م .. ومن خلال عشرات المقالات البالغة الأهمية في جريدة الهدف الكويتية بدءا من عام 1996م .. ثم من خلال كتب ومواقع ومناقشات الدكتور أسامة السعداوي على الإنترنت ..

إنها آلة حقيقية تستند على أرقى العلوم التكنولوجية الحديثة .. آلة أصبحت معروفة ومحبوبة في العالم كله .

وهذا مثال واحد من عشرات الرسائل التي أرسلها الدكتور أسامة السعدواي إلى لوحات مناقشة كبار علماء العالم

وقد قامت آلة المهندس أسامة السعداوي برحلات طويلة ومثيرة في أعماق التاريخ تصل إلى آلاف السنين ووصفت لنا أحداثا هامة وأخبرتنا عن تواريخ وقوع كثير من أحداث التاريخ البالغة التأثير .. وكشفت أسرارا مذهلة لم يعرفها أحدا من قبل ..  مثل حل شفرة التقويم المصري الفرعوني القديم .. وحل شفرة الصور المصرية الفرعونية وهي بالمئات .. وأن أبو الهول ما هو إلا رمز فرعوني قديم لسيدنا إبراهيم عليه السلام .. وأن التمثال العملاق المعروف خطأً بإسم رمسيس الثاني ما هو إلا رمز فرعوني لسيدنا موسى عليه السلام .. وأن إيزيس ما هي إلا ستنا مريم العذراء البتول عليها السلام .. ومثل المساهمة في حل شفرة اللغة المصرية القديمة لأول مرة في التاريخ بصورة صحيحة .. وكيف أن قدماء المصريين هم الذين أطلقوا إسم برج (العذراء) على المجموعة النجمية السادسة من البروج الفلكية نسبة للسيدة مريم العذراء التي سجلوها في نصوصهم وآثارهم منذ عهد المملكة القديمة (منذ أكثر من 5000 سنة) وحتى ما قبلها .. وغيرها من الإكتشافات العديدة المذهلة وكلها مؤيدة بالبراهين العلمية الدامغة . إنه انجاز علمي غير مسبوق .. انجاز مصري عربي مشرف سيكون له أبلغ الأثر على المسيرة الانسانية في المستقبل باذن الله تعالى .

------------------------------

الرسالة التالية نشرت في بريد جريدة الأهرام في العدد الصادر بتاريخ 17  ديسمبر  1997 م  ..

وكانت هذه الرسالة قد أرسلت بصفة شخصية للأستاذ الكبير عبد الوهاب مطاوع

مدير تحرير الأهرام ومحرر بريد الأهرام

بخصوص تساؤل السيد محرر بريد الأهرام في تعليقه على رسالة لي نشرت بالبريد " ما هي آلة الزمن التي اخترعتها ؟ " .. كما جاء في رسالتي وتوقيعي لها بعبارة " مخترع آلة الزمن " فإن الموضوع في غاية البساطة .. إنها ( آلة تحسب الزمن ) كما هو واضح من التسمية .. ولكن هذه الآلة تحسب الزمن المنقضي عبر آلاف السنين بدقة شديدة جدا .. وهي إنجاز علمي غير مسبوق على مستوى العالم كله ..

ولكن كما يقول المثل ( لا كرامة لنبي في وطنه ) 

وتقوم فكرة آلة الزمن على حساب الزمن المنقضي في الماضي أو المستقبل اعتمادا على عناصر إلهية عالية الدقة لقياس الزمن وهي العناصر التالية :

1 - حوادث كسوف الشمس وخسوف القمر التامة الاكتمال التي تعتبر كمحطات زمنية إلهية عالية الدقة عبر التاريخين القديم والحديث .

2 - التوقيت القمري العالي الدقة الذي يقوم بتصحيح نفسه بنفسه كل  14 يوما .

3 - توقيتات دوران كواكب المجموعة الشمسية حول الشمس التي لا تتغير أو تتبدل عبر التاريخ .

4 - توقيتات الكسوف والخسوف لكواكب المجموعة الشمسية عبر التاريخ .

5 - التوقيت الشمسي النجمي الخاص بالبروج السماوية والمجموعات النجمية .

هذا هو ملخص فكرة آلة الزمن بالاضافة الى الاعتماد على علم الاسترولوجي الحديث لتحليل الحوادث المختلفة عبر التاريخ .

واسمحوا لي أن أهديكم كتاب ( آلة الزمن ) الذي قمت باصداره على نفقتي الخاصة رغم امكاناتي المتواض&

Source: http://egyptology.tutatuta.com/operations/Tm-Machine.htm


مزيد من المعلومات حول حساب الايام بين تاريخين حساب الايام بين تاريخين