كلمات عربية ومعانيها

May 06

كلمات عربية ومعانيها

لغة عربية : الكلمات المتضاة ومعانيها كلمات عربية ومعانيها.

فيديو كلمات عربية ومعانيها



وافادت مديرة "برنامج الإمارات لبحوث علوم الاستمطار" ان برنامج الامارات هو برنامج عالمي لاقى الاهتمام والد

بالاضافة الى قائمة الأسماء، يمكنك تصنيف الاسماء الى اسماء ذكور أو أسماء اناث. ويمكنك ايضاً التعليق على الاسماء أو اضافة تفسير خاص بك وكذلك امكانية اضافة تق�

كما يبدو مورينيو مستعدا أيضا لتلبية رغبات اللاعب البالغ من العمر ٢٥ عاما، والذي قد ينافس هذا العام على جائزة الأفضل في العالم، بشأن راتبه السنوي الضخم. وكالات



مزيد من المعلومات حول كلمات عربية ومعانيها

ابوظبي - أكدت علياء المزروعي مديرة "برنامج الإمارات لبحوث علوم الاستمطار" وجود إقبال عالمي كبير على المشاركة في منحة البرنامج البالغة 5 ملايين دولار أميركي.

وأشارت: "إلى أن البحوث الفائزة ومقدميها سيتم تكريمهم في شهر يناير/كانون الثاني عام 2016 بحضور كبار المسؤولين ووسائل الإعلام العالمية والمحلية، وسيتم تسليط الضوء على أبحاثهم وابتكاراتهم، وتحفيزهم على تقديم المزيد منها".

واطلقت ابوظبي في وقت سابق برنامج الإمارات لبحوث علوم الاستمطار ضمن فعاليات أسبوع أبوظبي للاستدامة، بما يتماشى مع استراتيجية الابتكار في دولة الإمارات.

ويركز برنامج الإمارات لبحوث علوم الاستمطار على الحلول العلمية المبتكرة لتحديات الأمن المائي، وتقديم نموذج ريادي في معالجة وتخفيف الآثار الاجتماعية والاقتصادية لندرة المياه.

ويهدف البرنامج إلى تعزيز الأمن المائي، من خلال الترويج لأفضل الممارسات العلمية والتعاون في عمليات البحث والتطوير في مجال الاستمطار.

وقالت مديرة "برنامج الإمارات لبحوث علوم الاستمطار": "وصلتنا رغبات في المشاركة من عدد هام من المؤسسات العالمية من مختلف دول العالم، وفي الحقيقة فقد لمسنا اهتماما عالميا ملحوظا منذ بدء الإعلان عن البرنامج".

واضافت مديرة البرنامج "هناك جهات علمية عديدة أبدت رغبتها بالمشاركة منها مؤسسات من أميركا وروسيا وبريطانيا وفرنسا والهند واليابان واستراليا وفنلندا والبرازيل وإيران والسعودية" واعتبرت إن الرقم في ازدياد مستمر، واردفت "تصلنا رغبات بالمشاركة وبحوث أولية بشكل دائم، ونتوقع ان يتقدم للمنحة عدد كبير مع نهاية فترة تقديم البحوث الأولية في 16 مارس/اذار".

وكانت وزارة شؤون الرئاسة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وفي خطوة رائدة من نوعها على مستوى العالم، أطلقت في بداية العام الجاري "برنامج الإمارات لبحوث علوم الاستمطار"، وهو مشروع طموح يهدف إلى المساهمة في تقدم علم الاستمطار والتكنولوجيا المستخدمة فيه.

وتتطلع الإمارات إلى أن يؤدي هذا البرنامج إلى تظافر الجهود الدولية في تطوير علوم الاستمطار ومعالجة قضايا أمن المياه، وتحفيز الاستثمارات في تمويل الأبحاث، إضافة الى زيادة معدلات الأمطار في الإمارات والمناطق الجافة وشبه الجافة الأخرى.

وسيتم اختيار خمسة بحوث مميزة في هذا المجال لتتشارك بمنحة إجمالية قدرها 5 ملايين دولار.

وافادت مديرة "برنامج الإمارات لبحوث علوم الاستمطار" ان برنامج الامارات هو برنامج عالمي لاقى الاهتمام والد

Source: http://www.middle-east-online.com/?id=194748


كلمات عربية ومعانيهاكلمات عربية ومعانيها